القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 روايات الكاتبة نهال مصطفى

أفضل 5 روايات الكاتبة نهال مصطفى 

الكاتبة نهال مصطفى

هي كاتبة روائية مصرية من سوهاج، بدأت رحلة الكتابة وهي في السادسة عشر من عمرها، أثبتت قوتها وقدرتها على السير في مجال الروايات عبر الصمود وإتحافنا بالجميل في كل مرة.
وسنتحدث هنا عن أجمل وأفضل روايات الكاتبة نهال شعبان مصطفى..



رواية عشقتك وحسم الأمر

العشق كالسهم المسموم، إذا أصاب القلب لم يغادره إلا مصطحباً بالروح، عشقك أصاب قلبي .. أصبح صوتك حياة .. رؤيتك عمر ثاني.. وكلما أحببتك أريد أن أحبك أكثر وأكثر.. عشقتك وحسم الأمر..
بدأت الكاتبة نهال مصطفى روايتها بهذه الكلمات كمقدمة تجذب بها تفكير قرائها نحو محتوى رسالتها التي صاغتها في أحداث شيقة، ولكنها لم تكتفِ بجزء واحد بل جاءت الرواية على جزأين متتاليين..

رواية أباطرة العشق

تدور أحداث هذه الرواية في إحدى قرى الصعيد، بطليها عشيقان يتخلل قصة عشقهما تقاليد الثأر التي لا تنتهي خسائره..
جاءت الرواية في ستة وعشرين فصلاً، كما أن لها جزءاً آخر بعنوان جانبي "عشق من نار" سنتحدث عنه الآن.

رواية عشق من نار

يعود "سليم الهواري" و "وجد العتماني" في هذا الجزء بأحداث متفجرة، تبدأ الرواية بوفاة "راجح الهواري" والد سليم وتوصيته له بالمحافظة على بنات عمه.. وتأخذنا الأحداث بنفس مستوى الروعة الذي عودتنا عليه الكاتبة في ثلاثة وعشرين فصلاً..

رواية ولنا لقاء آخر

"في مهب الريح" كان عنواناً أولياً للرواية ولكن الكاتبة فصلت تتغيره مع الأحداث ليصبح "ولنا لقاء آخر"
"نورهان" إحدى بطلات الرواية والتي تدور أحداثها في إحدى قرى الصعيد بمحافظة قنا، تتحدث الرواية عن الحب والطموح، والتيه بين الأحداث التي قد تعرقل مسيرتنا.. كل هذا وأكثر وأجمل ستجده في هذه الرواية الرائعة.

رواية الحرب لأجلك سلام

وهي آخر ما تكتبه لنا الكاتبة نهال مصطفى في هذا العام ولازالت قيد النشر الالكتروني، تم نشر بعض فصولها على مواقع التواصل الاجتماعي..
بين الحب وبين الكبرياء والكرامة تشتعل أحداث هذه الرواية بجمال تقلباتها وتطوراتها كأجمل ما عهدنا عليه الكاتبة نهال مصطفى مع بطلي الرواية "هشام السيوفي" و "فجر"..
ولكن تخميني يستدعي القول أن الحب سينتصر..
ما رأيك فيما قرأت من روايات الكاتبة نهال مصطفى؟ وهل قرأت لها المزيد؟
أنتظر رأيك في التعليقات..


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات