القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 روايات الكاتبة سرين عادل

 أفضل 5 روايات الكاتبة سرين عادل

الكاتبة سرين عادل هي كاتبة روائية مصرية، لها العديد من المؤلفات والتي اشتهرت بها مؤخراً، وكانت بداية شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي..
سأخبركم وأرشح لكم أفضل روايات الكاتبة سرين عادل في هذا المقال.. وكالعادة سأنتظر منكم ترشيحاً لي عن ما لم أذكره هنا.

أفضل 5 روايات الكاتبة سرين عادل


رواية ظل آل ايسون

رواية أدب رعب مثالية للقراءة في أجواء الشتاء، لاقت رواجاً ومتابعة كبيرة من قبل جمهور الكاتبة، لا تفوت قراءتها إن كنت من نحبي القراءة مع كوب القهوة الساخنة.

رواية كيف عشقت

لا يوجد مستحيل في نظر الكاتبة، ومن هنا جسدت روايتها نظرتها ببراعة ودقة في سرد الأحداث، إنها تتحدث عن قضايا واقعية تتعرض لها الفتيات في مجتمعنا ووقتنا هذا..
أكملت الكاتبة هذه الرواية بجزأين آخرين لكل منهما عنواناً جانبياً آخر؛ فالجزء الثاني جاء بعنوان "وميض العشق" والجزء الثالث بعنوان "خيوط عشقك".. لن تمل منها أبداً، لذا لا تدعها تفوتك حقاً..

رواية اغتصاب بالتراضي

رواية اغتصاب بالتراضي من أكثر الروايات التي لاقت بحثاُ على مواقع التواصل الاجتماعي في بداية نزولها وحتى الآن، جاءت الرواية في عشرين فصل وضحت فيها الكاتبة سرين عادل رؤيتها ورسالتها بفن يليق بها..

رواية (هيتروكروميا) تحت الأرض

مع مقتطفات دينية في بدايات الفصول، ولغة عربية فصحى في خمسة فصول غير المقدمة تعيشك فيها الكاتبة بسلاسة الألفاظ وروعة الأحداث.. ناهيك عن معنى مصطلح (هيتروكيميا) والذي يعني تغاير لون قزحيتي العين في الإنسان مما يضفي تميزاً فريداً..

رواية أشعر بك

جسدت فيها الحب والاحتياج والمشاعر الرومانسية والحب والكره والخير والشر والبعد والكره والكثير من المتناقضات، لتظهر الجانب الآخر.. في خمسة وخمسين فصلاً يشبع كل فصل منهم فضولك ككقارئاً نهماً..
ولكن الكاتبة لم تكتفي بذلك أبداً، بل كتبت جزءاً ثانياً لهذه الرواية المميزة، أضافت فيها غموضاً وقلقاً وتخميناً للأحداث.. وجاءت في أربعة وأربعين فصل..

والآن عزيزي القارئ، ما رأيك بما قرأت من روايات الكاتبة سرين عادل؟ وهل قررت قراءة إحدى هذه الروايات الآن؟ لا تنسَ أن تخبرنا رأيك في تعليق..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات