القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 روايات الكاتبة أسماء جمال

أفضل 3 روايات الكاتبة أسماء جمال 

الكاتبة أسماء جمال

تعد الكاتبة أسماء جمال من الكاتبات اللواتي اشتهرن كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، وأصبح لديها جمهورها الخاص بها والذي يزداد يوماً تلو الآخر..


أفضل 3 روايات الكاتبة أسماء جمال


رواية مارد المخابرات الجزء الأول

تعتبر من الروايات الطويلة ولكنها بالفعل تستحق القراءة لما بها من تشويق وشغف، إثارة المشاعر ورومانسية من المستوى العالي ..
وترتبط هنا الرومانسية بالأحداث من حيث الغموض والإثارة، وتتلاعب فيها الكاتبة ببراعة بالشخصيات بين الطيبة والحب والكره والسلام النفسي والسرية والمحظورات..

رواية مارد المخابرات الجزء الثاني

أما الجزء الثاني فيأتي في خمسين فصل مما يزيد من طول الرواية وإشباع القارئ من أحداثها الرائعة.
تختلط فيها المشاعر اختلاطاً عنيفاً بين الفقد والإخلاص والشروع في مسيرة الحياة والنتائج القدرية الحتمية لكل حياة تقليدية أو مختلفة..
يتفوق الشر دائماً في بدايات الأحداث، ولكن في النهاية يظهر الخير بقوته ليطمس الشر ويخفيه..

رواية مخابرات خلف الأسوار

رواية مخابرات خلف الأسوار تتحدث عن الخطأ والصواب والخيط الرفيع بينهما، وعن اللحظات الحرجة التي يتفوق فيها الخطأ بمغرياته ويتبلد الصواب، وهنا يأتي دور الإرادة الداخلية في اتخاذ القرار..
مناورة شيقة بين مالك الإرادة وبين الحلم.. بطلي الرواية " مالك وحلم" ، هل ستظل هي حلماُ بالنسبة له أم سيحققه؟ وهل سيظل هو مالك ضابط المخابرات خلف الأسوار؟..
أرشحها لك بشدة لتقرأها وستدمن قراءة كتابات الكاتبة أسماء جمال..

رواية ربع دستة ظباط

وفي هذه الرواية تخطت الكاتبة أسماء جمال حدود الإبداع حقيقة، إذ قامت بالدمج بين روايتيها السابقتين "مارد المخابرات" و "مخابرات خلف الأسوار" بدلاً من كتابة أجزاء متتالية لإحداها..
جمعت فيها بين أبطال الروايتين، الرواية طويلة حيث أنها وصلت إلى الفصل الثالث والأربعون ولازالت قيد الكتابة والنشر الالكتروني..
لا تفوت على نفسك فرصة متعة القراءة الجمة بترك هذه الرواية دون القراءة..
وأخيراُ أخبرنا عزيزي القارئ/ة إن سبق لك وقرأت إحدى روايات الكاتبة أسماء جمال ورأيك بها في التعليقات..
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات